الخميس، 24 مارس 2011

صحة المرأة الحامل من أجل ولادة سهلة جدا

يجب ا تباع ارشادات معينة للحفاظ على صحة المراة عندما تكون بالحمل . مثل الرياضة الخاصة بالنساء الحوامل . والمشى كل يوم نصف ساعة على الاقل .وعدم الافراط في النوم .


والغسل المستمر بعد كل تمارين رياضية .والاستماع للموسيقى الهادئة مع الابتعاد عن كل ما يثير القلق والتوتر والازعاج .هذا وينبغي على المراة الحامل ان تتبع حمية معينة خلال فترة الحمل لكي تتمتع بصحة جيدة كتناول الخضروات والحساء والفواكه الطازجة والبروتينات والنشويات وعدم الاكثار من العجائن والتوابل والمشروبات الغازية للتقليل من امراض القولون.ولتسهيل عملية الولادة  .وعند اقتراب فترة الوضع  وعند دخول المراة الحامل الشهر التاسع تبدا باستعمال تحميلات  spasfon  وذلك عند دخول المراة الحامل شهرها التاسع وتستعمل هاته التحميلات الى يوم فترة الوضع وذلك حفاظا على  صحة القولون والتقليل من حدة آلام المخاض ولكي تكون عملية الوضع سهلة يجب على كل امراة حامل جاءها المخاض ان تشرب كاس من الحبة السوداء )الكمون الاسود  (مغلى في قليل من الماء تشربه المراة الحامل قبل ان تذهب الى العيادة لوضع صغيرها وهذا عن تجربة جربيها سيدتى الحامل وسوف لن تندمي  .وفي المستقبل إن شاء الله سأفيدك بإرشادات  جديدة .
يسمح بنقل الموضوع مع ذكر المصدر : موقع المرأة جمال وأناقة
ولا تنسي إذا أعجبك الموضوع أن تقومي بمشاركته في الفيسبوك أو تويتر ويمكنك ذلك بسهوله من 
بحيث يوجد في يمين هذه الصفحة عبارة أرسلها إلى ، اختاري إلى أي مكان تريدين إرسال الموضوع سواء إلى تويتر أو الفيسبوك وشكرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...