الأربعاء، 23 مارس 2011

وصفات الجمال العالمية

جمال المرأة سر ساحر تناقلت الأجيال والثقافات العالمية المختلفة وصفات طبيعية للحفاظ عليه ولزيادته ، فنرى عبر أنحاء العالم نساء يتميزن بشيء مميز عن باقي النساء الاخريات ، فنجد نساء يتمتعن بالنعومة دون سواهن من نساء الدول الاخرى ونجد دولا تشتهر نساؤها بلمعان شعورهن ، ونجد نساء تتمتعن بجمال شفاههن ، ونساء بطولهن ، فنرى المرأة الاتينية تتمتع بنظرة وعيون مذهلة وساحرة ، والمرأة الآسيوية بسحر

 غريب ، والمرأة الغربية برشاقة قوامها واعتدال جسمها . وكل ذلك كما سبق وذكرت يعود لما تناقلته كل ثقافة عن اسرار الجمال فتابعي بعضا من هذه الطرق وأذكرك أننا طرحنا سابقا مواضيع عن الجمال بصفة عامة ووصفات الجمال المختلفة ، وأدرجنا وصفات للتجميل وتبييض الوجه والرقبة والشفاه وإبراز الصدر وتكبير المؤخرة ، وقدمنا نصائح عن أساليب المحافظة على الجمال بعيدا عن الطرق الطبية التي نحذر منها كما يحذر أغلب العلماء منها .تابعي هذه الطرق :
الطريقة النيوزلندية للتخلص من البثور :

يعتبر هذا من أفضل أسرار نيوزيلندا للحفاظ على الجمال، حيث يعتبر عسل مانوكا، أفضل علاج للبشرة منذ الأزل. تعود تسمية هذا العسل لشجرة " Manuka " وهو نبات محلي ينمو في نيوزيلندا ويشتهر بزيته المطهّر، العسل غني بالمعادن ولهذا فقد كسب سمعة قوية حول العالم لقدراتها على قتل الجراثيم وشفاء الجروح.


يمكنك شراء العسل أو منتج " Comvita Skin Therapy Manuka Honey Skinclear Cream " لمكافحة البثور وتجديد الجلد.

الطريقة الصينية لزيادة لمعان الشعر :
تتميز المرأة الصينية بلمعان الشعر والسر تناقلته الأجيال الصينية . فالفتيات هناك يستعملن غسولا للشعر مصنوعا من إكليل الجبل والشاي الأخضر. ويحتوي هذا الشاي السحري على مانعات التأكسد التي تزيد صحة الشعر، وإكليل الجبل الذي يزيل السموم ويمكن أن يساعد على تخليص الشعر من الشوائب، ويمنحه لمعانا صحّيا.
عليك الحصول على :شاي أكليل الجبل والشاي الأخضر، أو منتج " Neal's Yard Remedies Rosemary & Thyme Shampoo " .

الطريقة اليونانية للحصول على بشرة متوهجة طبيعية :
اليونانيات يستعملن اللبن على البشرة مباشرة لمعالجة حروق الشمس ومشاكل الجلد الأخرى. فاللبن اليوناني طبيعي وغني باللكتوز والبروتين والفيتامينات والمعادن.

استعملي اللبن كقناع على البشرة. إذا لم ترغبي في أن تتلوثي باللبن، استعملي " Korres Yoghurt Mask "، المدعم بفيتامين أي وزيت الزيوت المغذي والمرطب للبشرة. اتركيه 15 دقيقة للحصول على أفضل نتائج.

الطريقة المتوسطية للحصول على بشرة صغيرة :
يسافر الناس إلى منطقة الشرق الأوسط للحصول على أسرار الجمال، ومن هناك تأتي فكرة حمام الطين التي ولكن ليس أي طين، فالطين الذي يستخرج من البحر الميت هو أفضل أنواع الطين للحصول على بشرة نضرة وجميلة.

يمكنك الحصول على منتجات البحر الميت من أي محل للمنتجات الطبيعية الخاصة بالبحر الميت.

 الطريقة الفرنسية الجمال الطبيعي:
ترى الفرنسيات أن الجمال الطبيعي هو في الحصول على جلد رطب ونظيف وخالي من مواد التجميل التي تعيق عمل مسامات الجلد. لذا فالفرنسيات يستحممن كثيرا، ويضعن العطور والكريمات المرطبة بعد الاستحمام للحصول على جلد طري وساحر.

قومي بشراء مجموعة منتجات التدليك، والترطيب وخذي حماما دافئا في مغطس مجهز بالزيوت العطرية المناسبة لهذه التجربة السحرية. ادهني جلدك بالكريمات الغنية ذات الرائحة العطرة للحصول على أفضل نتائج.

 الطريقة الاسكندنافية لجلد خال من العيوب:
بالطبع جميلات الدول الاسكندنافية يملكن أسرار أيضا. سر جمالهن نابع من طبيعتهن الخلابة ومن نبع المياه المعدنية التي يقمن بغسل شعرهن وبشرتهن فيه. ماء النبع نظيف وخال من المواد الكيماوية كما أنه غني بالمعادن والفيتامينات الرائعة.

اشربي ماء نبع صاف 6 أكواب كل يوم على الأقل. رشي بعض الماء على وجهك خلال اليوم لترطيب المسامات

ولا تنسي إذا أعجبك الموضوع أن تقومي بمشاركته في الفيسبوك أو تويتر ويمكنك ذلك بسهوله من 
بحيث يوجد في يمين هذه الصفحة عبارة أرسلها إلى ، اختاري إلى أي مكان تريدين إرسال الموضوع سواء إلى تويتر أو الفيسبوك وشكرا
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...